أخبار

المغرب تستضيف تصوير حلقات ما قبل GAME OF THORNES في “بيت التنين”

 

أعلنت شبكة "HBO" العالمية عن بدء عملية تصوير مسلسلها الضخم "بيت التنين" المشتق من مسلسل "صراع العروش" GAME OF THORNES، واختار طاقم تصوير الفيلم بعض المناطق المغربية لتكون مسرحا لتصوير بعض أهم مشاهد هذا المسلسل المرتقب.

 

سيتم تصوير جزء مهم من أحداث المسلسل الجديد بمدينتي ورزازات والصويرة، بالإضافة لمناطق أخرى بكل من إسبانيا، وإيسلندا، وكرواتيا، ومالطا، وإيرلندا.

 

أويما 20 - Uima20 | المغرب تستضيف تصوير حلقات ما قبل GAME OF THORNES  في

 

اختار طاقم إنتاج المسلسل تصوير بعض المشاهد في المغرب بسبب تكاليف التصوير الرخيصة نسبيا مقارنة مع مواقع دولية أخرى، بالإضافة إلى الوضعية الأمنية المستقرة، فضلا عن المناظر الصحراوية والجبلية المتنوعة التي تزخر بها المملكة.

 

وكان مسلسل "صراع العروش" قد عرض عدة مشاهد مهمة تم تصويرها في مناطق بجنوب المغرب، من بينها قلعة آيت بن حدو القريبة من مدينة ورزازات، حيث حملت هذه القلعة اسم "مدينة يونكاي" حسب أحداث المسلسل.

 

أويما 20 - Uima20 | المغرب تستضيف تصوير حلقات ما قبل GAME OF THORNES  في

 

ستدور أحداث مسلسل "بيت التنين" المرتقب في الحقبة التي سبقت أحداث "صراع العروش" بـ300 سنة، وسيتكون المسلسل من عشر حلقات سيتم بثها عبر "إتش بي أو ماكس"، حسب تصريح للشركة المنتجة.

 

"صراع العروش" يعد المسلسل الأكثر متابعة في السنوات الماضية عبر العالم، وحقق نسب مشاهدات عالية في الولايات المتحدة الأمريكية وباقي دول العالم، عبر أجزائه الثمانية.

 

أويما 20 - Uima20 | المغرب تستضيف تصوير حلقات ما قبل GAME OF THORNES  في أويما 20 - Uima20 | المغرب تستضيف تصوير حلقات ما قبل GAME OF THORNES  في HBO

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights