مهرجانات مسرح

إنجي البستاوى مديرا لمهرجان شرم الشيخ الدولي للمسرح الشبابي

أصدرت اللجنة العليا لمهرجان شرم الشيخ الدولي للمسرح الشبابي، برئاسة الفنان محمد صبحي، قرارا بتصعيد الدكتورة انجي البستاوى مديرا للمهرجان، استعدادا للدورة الخامسة، وتأكيدا على المجهود الكبير الذي بذلته خلال الدورات السابقة.

تم إصدار القرار بناء على اقتراح الرئيس الشرفي للمهرجان، سيدة المسرح العربي، الفنانة القديرة سميحة أيوب، في الاجتماع السابق للجنة العليا، والذي قوبل بالموافقة بإجماع الأصوات والآراء.

من جانبه أكد رئيس المهرجان المخرج مازن الغرباوي، أن الدكتورة انجي طاقة شابة وكادر من الكوادر المتميزة فنيا وإدارياً، وقدمت أوراق اعتمادها ككادر ثقافي وفني خلال دورات المهرجان التي عقدت من قبل. 

أوضح الغرباوي ان انجي وفريق العمل كامل أمامهم تحدي كبير للتحضير للدورة الخامسة في 2020 بعد النجاح الكبير الذي حققته الدورة الرابعة.

يذكر أن الدورة الرابعة والمنقضية من مهرجان شرم الشيخ الدولي للمسرح الشبابي ترأستها شرفيا سيدة المسرح العربي النجمة القديرة سميحة أيوب، بينما ترأس اللجنة العليا للمهرجان الفنان محمد صبحي والمنسق العام للمهرجان الفنانة نورا أمين وكانت الدكتورة إنجي البستاوي المدير التنفيذي للمهرجان.
 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى