أخبار

استمرار فعاليا الكرنفال الدولي بمدينة ياسمين الحمّامات

تستمرّ اليوم 26 يونيو 2022 فعاليات “الكرنفال” بمدينة ياسمين الحمامات التونسية، بعروض ضخمة   يشارك فيها قرابة الـ600 فنان من 7 دول هي إيطاليا، ألمانيا، المجر، رومانيا، الجزائر، ليبيا ومصر، بالإضافة إلى ثلاث عربات عملاقة، تمثّل “رحلة هانون” المستكشف القرطاجني “أجواء الصّيف”، “أجواء الغابة”، تجوب شوارع الحمامات انطلاقا من المدينة المتوسطية في اتجاه المارينا.

ياسمين الحمامات 1

وستكون هاته العروض موجّهةً لمختلف الأعمار، وفرصةً للاحتفال والترفيه واكتشاف تعبيرات فنية جديدة، بحضور ضيوف من تونس ومن جميع أنحاء العالم، على غرار كارنفال “مستر بيانكو”، أحد أهم العارضين الايطاليين والدوليين.

ياسمين الحمامات 3

وأفاد وليد درويش، رئيس لجنة تنظيم الكرنفال، أنّ الاحتفالات ستتواصل بشوارع ياسمين الحمامات إلى غاية يوم 28 يونيو الجاري بالاشتراك مع عدد من الفنانين التشكيليين وطلبة معهد الفنون الجميلة وذلك بهدف الترويج للسياحة التونسية، مؤكدا في نفس السياق، انفتاح هيئة المهرجان على محيطها من خلال التعاون مع المجتمع المدني، ومؤسسات العمل الثقافي بالجهة.

ياسمين الحمامات 6

وينتظم هذا الكرنفال في دورته السابعة، بالتعاون مع كل من الديوان الوطني للسياحة، الجامعة التونسية للنزل، الجامعة التونسية لوكالات الأسفار، الخطوط الجوية التونسية، وبدعم من فنادق ياسمين الحمامات ومدينة الحمامات.

ياسمين الحمامات 5

برنامج “الكرنفال” في دورته السابعة بياسمين الحمامات من 23 الى 28 يونيو 2022

عروض فنية متميّزة وبرمجة ترفيهية متنوعة تناسب مختلف الأعمار، بمشاركة 300 عارضا أجنبيا من 7 دول عربية وأوروبية… وبحضور كارنفال “مستر بيانكو” كضيف شرف لهذه الدورة… وتخصيص ثلاث عربات استعراضية ضخمة.

 البرنامج:

يوم الأحد 26 يونيو 2022

– عروض الفرق الاستعراضية والعربات الضخمة انطلاقا من المدينة ياسمين الحمامات (18:00) الى غاية مرفأ المارينا.

يومي الاثنين والثلاثاء 27 و28 يونيو 2022

– عروض فرجة وتنشيط بالفضاءات الخارجية للمدينة ياسمين الحمامات وفي فندق الكرنفال.

ياسمين الحمامات 2

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى