أخبار

الجسمي وشيرين والشاب خالد يفتتحون مهرجان دبي للتسوق الـ25

 

في ليلة واحدة اجتمع 3 نجوم من العيار الثقيل وهم شيرين عبدالوهاب، حسين الجسمي والشاب خالد، حيث أحيا النجوم حفل افتتاح اليوبيل الفضي لمهرجان دبي للتسوق، وسط قرابة 10 آلاف من الحضور من عشاق الفنانين الثلاثة.

 

ويأتي الحفل تزامنا مع بدء فعاليات مهرجان دبي للتسوق الذي يحتفل هذا العام بعيد تأسيسه رقم 25. وجاء حفل الافتتاح مبهرا وتفاعل الجمهور مع أغاني المطربين الذين عبروا عن سعادتهم بوجودهم في دبي.

 

 

وأشعل الشاب خالد حماس الجماهير بأغانيه المتميزة مثل "عيشة" و"عبدالقادر" اللتين طالب الجمهور بتكرارهما أكثر من مرة، كما تألقت شيرين بمجموعة من أشهر أغانيها الرومانسية.

 

ورافق شيرين خلال حفلها، زوجها ومدير أعمالها الفنان حسام حبيب، وابنتيها مريم، وهنا والتقطت شيرين معهما صورة تذكارية قبل صعودها للحفل. وقدمت شيرين عبدالوهاب، باقة مميزة من أغانيها ومنها: "آه ياليل، أنا مش بتاعة الكلام ده، حبة جنة، بطمنك، ومش عايزة غيرك أنت"، وغيرهم.

 

وأبدع الجمهور الحاضر في حديقة البرج وسط مدينة دبي، بالتفاعل المتواصل غناءً وفرحاً مع الفنان حسين الجسمي في وصلته الختامية للأمسية الاحتفالية، وأشعل الحضور بأغنية "بشرة خير" و"6 الصبح"، وتنقل معهم عبر مجموعة من أغنياته التي اختارها من مكتبته الغنائية الكبيرة المتنوعة الألحان والألوان الموسيقية الخليجية والعربية، راسماً عنواناً ملموساً للنجاح الحفلات الغنائية في الإمارات.

 

دائرة السياحة والتسويق التجاري بدبي تنظم باقة متميزة من الحفلات والفعاليات الفنية المتنوعة طوال فترة المهرجان بأماكن مختلفة بإمارة دبي.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى