مهرجانات سينما

الجونة السينمائي يعلن مشروعات “منطلق الجونة”

أعلن مهرجان الجونة السينمائي عن القائمة النهائية للمشروعات المُختارة المُمثِلة لعديد من الدول العربية، والتي ستشارك في الدورة الرابعة لمنطلق الجونة السينمائي.

وتشمل المشروعات الروائية في مرحلة التطوير: “وداعًا جوليا” لمحمد كُردفاني (البحرين، السودان) و”هج إلى ديزني” لمها الساعاتي (المملكة العربية السعودية) و”هاملت من عزبة الصفيح” لأحمد فوزي صالح (مصر) و”هنا ولا تراني” لفيروز سرحال (لبنان، إسبانيا) و”طمس” لكريم موسوي (الجزائر) و”رُقية” لينيس كوسيم (الجزائر، فرنسا)، إضافة إلى “البحث عن منفذ لخروج السيد رامبو” لخالد منصور (مصر) و”عرفة” لـآلاء القيسي (الأردن) و”الرجل الأخير” لمحمد صلاح مصر، البرازيل.

بينما تشمل الأفلام الروائية في مرحلة ما بعد الإنتاج “قربان” لنجيب بلحاج (تونس)، و”جنى” لإيلي داغر (لبنان، فرنسا) و”الحياة تناسبني جيدًا” للهادي أولاد مهند (المغرب) و”تيارات” لمهدي هميلي (تونس) والعروس” لباسم بريش (لبنان).

منطلق الجونة

وتضم المشروعات الوثائقية في مرحلة التطوير: “الرجال لا يبكون” لمحمد مصطفى (مصر، ألمانيا)، و”وداعًا طبريا” للينا سويلم (فلسطين، فرنسا) و”كذب أبيض” لأسماء المدير (المغرب)، إضافة إلى الفيلم الوثائقي في مرحلة ما بعد الإنتاج “خذوني إلى السينما” للباقر جعفر (العراق، مصر).

تقام الدورة الرابعة لمهرجان الجونة السينمائي في الفترة ما بين 23 -31 أكتوبر | تشرين الأول 2020. بينما تقام فعاليات منصة الجونة السينمائية في الفترة ما بين 25 -30 أكتوبر | تشرين الأول 2020

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى