أخبار

المغرب تستضيف تصوير حلقات ما قبل GAME OF THORNES في “بيت التنين”

 

أعلنت شبكة "HBO" العالمية عن بدء عملية تصوير مسلسلها الضخم "بيت التنين" المشتق من مسلسل "صراع العروش" GAME OF THORNES، واختار طاقم تصوير الفيلم بعض المناطق المغربية لتكون مسرحا لتصوير بعض أهم مشاهد هذا المسلسل المرتقب.

 

سيتم تصوير جزء مهم من أحداث المسلسل الجديد بمدينتي ورزازات والصويرة، بالإضافة لمناطق أخرى بكل من إسبانيا، وإيسلندا، وكرواتيا، ومالطا، وإيرلندا.

 

 

اختار طاقم إنتاج المسلسل تصوير بعض المشاهد في المغرب بسبب تكاليف التصوير الرخيصة نسبيا مقارنة مع مواقع دولية أخرى، بالإضافة إلى الوضعية الأمنية المستقرة، فضلا عن المناظر الصحراوية والجبلية المتنوعة التي تزخر بها المملكة.

 

وكان مسلسل "صراع العروش" قد عرض عدة مشاهد مهمة تم تصويرها في مناطق بجنوب المغرب، من بينها قلعة آيت بن حدو القريبة من مدينة ورزازات، حيث حملت هذه القلعة اسم "مدينة يونكاي" حسب أحداث المسلسل.

 

 

ستدور أحداث مسلسل "بيت التنين" المرتقب في الحقبة التي سبقت أحداث "صراع العروش" بـ300 سنة، وسيتكون المسلسل من عشر حلقات سيتم بثها عبر "إتش بي أو ماكس"، حسب تصريح للشركة المنتجة.

 

"صراع العروش" يعد المسلسل الأكثر متابعة في السنوات الماضية عبر العالم، وحقق نسب مشاهدات عالية في الولايات المتحدة الأمريكية وباقي دول العالم، عبر أجزائه الثمانية.

 

HBO

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى