مهرجانات مسرح

المهرجان العربي للمسرح يكرم رائدة السينوغرافيا نعيمة عجمي

مصممة الديكور والأياء نعيمة عجمي : أهدي الجائزة لزملائي  السينوغرافيين
قالت فنانة الديكور والازياء نعيمة عجمي إنها متأثرة أشد التاثر لما يحمله التكريم لها من قيمة عظيمة، واضافت في المؤتمر الصحفي الذي اقيم اليوم الثلاثاء 8 يناير إنها تعتبر هذا التكريم هدية من الله ومن المسرحيين، وقدمت الشكر للهيئة العربية للمسرح والقائمين على المهرجان ، لما يقدمونه من خدمات جليلة للمسرح العربي بشكل عام.
ونوهت عجمي إلى أنها حصلت على جوائز كثيرة من أماكن مختلفة ، ولكنها تشعر هذه المرة بمذاق مختلف لأنه جاء من هيئة عظيمة ومؤسسة راعيى بشكل حقيقي للثقافة والفن وخاصة المسرح.
أشارت عجمي أيضا إلى أنها عملت كثيرا وقدمت الكثير من الأعمال دون أن تنظر خلفها ولم تكن تنتظر جائزة لذلك فهي سعيدة جدا بهذا التكريم الذي تعتبره تكريما لكل زملائها الذين يعملون في مجال الديكور والأزياء.
واهدت عجمي تكريمها من المهرجان لزملائها من السينوغرافيين متمنية أن يحصلوا على حقوقهم من الاهتمام والتكريم بشكل دائم.
قالت عجمي إنها فخورة بوجودها كمكرمة بين كوكبة كبيرة من المسرحيين المصرين الكبار، مشيرة إلى فخرها ايضا بالعمل معهم جميعا في عروض مسرحية كثيرة.

وأعربت عجمي عن شكرها العميق لكل من رشحها للتكريم في هذا المهرجان، كما قدمت الشكر للكاتب غسماعيل عبد الله الامين العام للهيئة العربية للمسرح، وللمخرج المصري خالد جلال لما يقدمه من جهود لإنجاح المهرجان .

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى