مهرجانات مسرح

سهير المرشدي : التكريم ” طبطب” علي واشعرني بالدفء

 

في ندوة  بالمهرجان العربي للمسرح

سهير المرشدي :

التكريم " طبطب"  علي واشعرني بالدفء

قالت الفنانة سهير المرشدي إن تكريمها أشعرها بسعادة كبير ة قلما شعرت بها في مناسبات أخرى ،

وأضافت في ندوة تكريمها ضمن فعاليات الدورة الحادية عشرة بمهرجان المسرح العربي :  أشعر بالفخر كما اشعر بالدفء فالقاعة دافئة بحضور هذه الكوكبة اللامعة من المبدعين المسرحيين ،

كما شكرت الهيئة العربية للمسرح والقائمين عليها لما قدموه من دفء جمعي . واشارت سهير المرشدي إلى أنها كانت تشعر أن المسرحيين العرب بل والعرب جميعا باتوا يعيشون في جزر منعزلة ، وأكدت أن هذا المهرجان العربي أشعرها بالعكس حيث عمل على التجميع ، وتأكيد أن الكل على قلب رجل واحد .

أضافت : جاء التكريم ليحضننا ويدفئنا ، معربة عن سعادتها بتكريمة وسط عمالقة المسرح والفن المصري وكلهم أساتذتها ، مشيرة إلى أنها تتلمذت على يد المخرج الكبير جلال الشرقاوي وهو ما يعد فخرا كبيرا لها أن تكرم معه.وشكرت الهيئة العربية على ذلك ن مشيدة بدورها المشهود في النهوض بالفن والثقافة العربية . وتمنت المرشدي أن تكون هذه السنة سنة خير ومحبة وسلام على أمتنا العربية ، وأن يزدهر المسرح في كل الأرجاء . مؤكدة على أهمية ودور الكلمة في إذكاء الوعي الثقافى والخروج من الظلامية التي تحاول أن تجرنا إليها بعض الجماعات . وتأكيدا على دور الكلام في محاربة كل ظلام فقد قرات الفنانة سهير المرشدي مونولوج الكاتب الراحل الكبير عبد الرحمن الشرقاوي عن شرف الكلمة .

 

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى