مهرجانات مسرح

شرم الشيخ للمسرح الشبابي يطلق استمارة المشاركة في دورته الـ 4

أطلق مهرجان شرم الشيخ الدولي للمسرح الشبابي، استمارة المشاركة في دورته الرابعة التي ستنطلق يوم 1 أبريل وتستمر حتى يوم 7 من نفس الشهر، وحددت إدارة المهرجان يوم 15 فبراير 2019، كآخر موعد لتلقى طلبات المشاركة لكل الفرق المسرحية من كل دول العالم، ووضع المهرجان عبر موقعه الرسمي نسختين من الاستمارة الأولى باللغة العربية والأخرى باللغة الإنجليزية.

لينك المشاركة بالمهرجان

وأوضح رئيس المهرجان ومؤسسه المخرج مازن الغرباوي أن الاستمارة ستطلق لمدة شهر واحد فقط، لأن المهرجان يستقبل طوال العام عروضا أخري من خلال بعض المبرمجين الدوليين الذين يرشحون عروض للمهرجان، ويتم اختيارها من قبل لجنة المشاهدة، فالمهرجان يختار عروضه بصيغتين الأولي هي اختيار عروض عن طريق مبرمجين دوليين، والأخرى عن طريق طلبات المشاركة من خلال استمارة المهرجان. 
ووضعت إدارة المهرجان أيضا أكثر من 14 شرطا من شروط المشاركة في المهرجان ومنها، أن تكون الأولوية في اختيار العروض للمخرجين الشباب، وألا يتعدى سن المخرج 40 عاما، وأن تكون العروض المشاركة لمؤلف شاب، ولا يتعدى عمره 40 عاما، وألا يزيد مدة العرض المشارك عن ساعة ونصف.

يذكر أن مهرجان شرم الشيخ الدولي للمسرح الشبابي تترأسه شرفيا الفنانة القديرة سميحة أيوب وتباشر حاليا اجتماعاتها مع رئيس المهرجان المخرج مازن الغرباوي لإعادة تشكيل اللجنة العليا للمهرجان وتشكيل لجان المهرجان المختلفة.
 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights