أخبار

من تأليف محمد حفظي.. الإعلان التشويقي الأول لفيلم راس السنة يتخطى مليوني مشاهدة في أقل من 48 ساعة

 
في أقل من 48 ساعة، حقق الإعلان التشويقي لفيلم راس السنة الذي أطلقته شركتا Lagoonie Film Production وفيلم كلينك أكثر من مليوني مشاهدة، ومن خلال الفيلم يعود المنتج محمد حفظي إلى التأليف في فيلم يضم في بطولته مجموعة كبيرة من النجوم ومن المقرر أن ينطلق قريباً في دور العرض.

الإعلان التشويقي يدخل بنا إلى عالم الأغنياء بشكل واقعي لم يحدث من قبل علي الشاشة، وهذا علي مدار الساعات القليلة قبل ليلة رأس السنة لعام ٢٠٠٩ في منتجع بجوار الغردقة يسكنه عائلات الصفوة، والوقت نفسه يقدم الإعلان التشويقي عدداً من الشخصيات التي تنتمي لطبقات اجتماعية أفقر، ولكنه لا يجيب على السؤال الأهم، وهو ماذا سيحدث عندما تجتمع هذه الشخصيات في ذروة رأس السنة؟

لمشاهدة الإعلان التشويقي: https://www.facebook.com/Filmclinic/videos/2397854817112905/

وكانت الشركتان قد أطلقتا 7 بوسترات للشخصيات الرئيسية في الفيلم، سمتها الرئيسية هي الاحتفالية، وهذا بالاعتماد على الألوان الزاهية المرتبطة برأس السنة، وظهر في البوسترات إياد نصار وأحمد مالك وبسمة وشيرين رضا وإنجي المقدم وهدى المفتي وعلي قاسم.

راس السنة من تأليف محمد حفظي وإخراج محمد أحمد صقر في تجربته الأولى، وتدور أحداث الفيلم في ليلة واحدة بقرية ساحلية سياحية، حيث تجتمع الطبقة الأكثر ثراءً للاحتفال برأس سنة 2009؛ الصخب يستمر والعلاقات تصبح أكثر تشابكاً وتعقيداً، وما ينكشف من حقائق يغيِّر نظرة الجميع لأنفسهم ومن حولهم إلى الأبد.

وبالإضافة إلى مسيرته الغنية في الإنتاج السينمائي وكونه رئيساً لـمهرجان القاهرة السينمائي الدولي، يُعد محمد حفظي واحداً من أهم مؤلفي الجيل الحالي في السينما المصرية، فرغم قله أعماله في التأليف، فهذه الأفلام دائماً ما تلقى رواجاً جماهيرياً كبيراً حتى بعد مرور سنوات على إطلاقها في دور العرض، مثل أفلام السلم والثعبان وتيتو وملاكي إسكندرية و45 يوم وأسوار القمر.

راس السنة من إنتاج شركتا Lagoonie Film Production وفيلم كلينك وتوزيع نيوسنشري وتتولى مهام تسويق الفيلم شركة MAD Solutions.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى