مهرجانات سينماأخبار

مهرجان مالمو يعلن أسماء لجان تحكيم منح تطوير الأفلام


أعلن مهرجان مالمو للسينما العربية عن قائمة محكمي جوائز منح التطوير وما بعد الإنتاج للنسخة الثامنة من أيام مالمو لصناعة السينما، برنامج المهرجان المخصص لدعم صناعة السينما العربية وتشجيع الإنتاج المشترك بين العالم العربي ودول الشمال. والذي يقام بالتوازي مع الدورة الثانية عشر من المهرجان في الفترة 4-9 مايو 2022. كما أعلن المهرجان عن لجان التحكيم التي ستقوم باختيار الفائزين بتلك الجوائز.

مالمو 3

تتضمن لجنة تحكيم فئة تطوير الأفلام القصيرة كل من المخرجة التونسية نضال قيقة والمنتج السويدي يوهان سيمونسن بالإضافة الي الممثلة والمخرجة السعودية فاطمة البنوي.

مالمو 1

أما لجنة تحكيم فئة الأفلام الروائية الطويلة المخرجة والسيناريست الفلسطينية سهى عراف، والمنتج السعودي فيصل بالطيور، والمنتج السويدي أوليفيير جيربيون.

مالمو 2

ولجنة تحكيم الأفلام الوثائقية الطويلة مكونة من مديرة مهرجان عمان ندى دوماني، والناقد المصري رامي المتولي، والمونتيرة السويدية ساشا فولشر.

وقد كشف مهرجان مالمو للسينما العربية عن برنامج الأفلام الخاص بدورته الثانية عشر، والمقرر إقامتها في الفترة 4-9 ماي في المدينة السويدية. اذ تضمن البرنامج المعلن 56 فيلمًا (31 فيلم طويل و25 فيلم قصير)، من إنتاج 14 دولة عربية مختلفة، مع شراكات إنتاجية من 10 دول غربية.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى