مهرجانات سينما

مونيكا بيلوتشي تشعل ساحة الفنا في مراكش

أشعلت النجمة العالمية مونيكا بيلوتشي حماس الجمهور بساحة جامع الفنا خلال حضورها فعاليات الدورة الـ17 للمهرجان الدولي للفيلم بمراكش، حيث قدمت مساء أمس الجمعة فيلمها، الذي صورته قبل سنوات في المغرب، أمام جمهور عريض استقبلها بحفاوة.

وعبرت النجمة الإيطالية عن سعادتها بالعودة إلى المغرب الذي تحبه كثيرا، مؤكدة أنها زارته في عدة مناسبات وأنها في كل مرة يزيد إعجابها بحفاوة الاستقبال.


وذكرت الممثلة الإيطالية، التي تَحضُر الدورة السابعة عشرة من المهرجان الدولي للفيلم بمراكش، بعدما حَضَرت دورتين سابقتين، هما دورتا 2005 و2012، أن هذا المهرجان أصبح مهما أكثر فأكثر، متمنية له حياة مديدة.

وشكرت مونيكا بيلوتشي بالعربية الجمهور الغفير الذي تجمّع أمام منصة عرض ساحة جامع الفنا، بعدما أقرأتْهُ السلام باللغة العربية، ثم عبّرت عن سعادتها بالحب الذي لقيَتهُ في "هذا البلد الرائع".

وتعد بيلوتشى 54 سنة، من أجمل النساء في العالم ليس فقط لأنوثتها لكن لرقتها وقدرتها على تقديم أدوار متنوعة تحمل الكثير من الجرأة، لذلك أصبحت إحدى أيقونات الجمال والموهبة في السينما وبالنسبة للسيدات اللاتي يبحثن عن نموذج يحتذى به، أهلها جمالها للعمل في عروض الأزياء، ودخلت عالم السينما في التسعينيات من القرن المنصرم، وباتت وجها معروفا في السينما الفرنسية والإيطالية والأمريكية.

وآخر أفلام مونيكا السينمائية الفيلم الصربي ON THE MILKY ROAD وهو فيلم كوميدي درامي، شارك مونيكا من إخراج أمير كوستاريكا.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى