أخبار

الإثنين.. إعلان الفائزين بمسابقة “الصوت الذهبي4”

تحت رعاية أ.د ايناس عبد الدايم وزيرة الثقافة المصرية، يقام في السابعة مساء الإثنين 11 فبراير، بمسرح الجمهورية، حفل اعلان الفائزين بمسابقة "الصوت الذهبي" في نسختها الرابعة، والتي ينظمها قطاع صندوق التنمية الثقافية برئاسة ا.د فتحي عبد الوهاب.

ضمت لجان التحكيم مجموعة من أكبر اساتذة الموسيقي في مصر، الفنان هانى شنودة رئيسا، وعضوية الفنانين د. تحية شمس الدين، د.ايناس جلال الدين، والموسيقار احمد عبد الله، ود. مدحت عبدالسميع.

تقدم للدورة الرابعة 130 متسابق من محافظات: سوهاج، القاهرة، كفر الشيخ، الإسكندرية، بورسعيد، الدقهلية، والمنوفية ومتسابقون من أسوان وشمال سيناء، كما خرجت المسابقة خلال الشهر الماضى الي محافظة المنيا، حيث شارك أكثر من 25 صوت من مواهب جامعة جنوب الوادي.

تضمنت شروط "الصوت الذهبي" أن يكون المتسابق مصري الجنسية، ألا يقل سن المتقدم من 18 سنة ولايزيد عن 30 سنة، أن يقدم المتسابق في المرحلة الأولي من التصفيات أحد أعمال الموسيقي العربية، وفي المرحلة الثانية يقدم المتسابق طقطوقة أو دور أو منولوج ، بالإضافة لقصيدة أو دور.

تمنح جوائز مالية للفائزين الثلاثة الأوائل وشهادة تقدير وميدالية، ومن الجائزة الرابعة وحتي العاشرة شهادة تقدير وميدالية.

جدير بالذكر أن مسابقة "الصوت الذهبي" أسسها الراحل القدير محسن فاروق، واحتضنها قطاع الصندوق منذ الدورة الأولي، وتهدف الي اكتشاف ورعاية الموهوبين في مجال الغناء، مع اقامة حفلات للفائزين ببيت الغناء العربي .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights